Wednesday, September 26, 2012

Belajar Mengarang Bahasa Arab





أنا طالبٌ . إسمِي يحي. أتعلم في جامعة شريف هدية الله الاسلامية الحكومية كلية الآداب والعلوم الانسانية قسم اللغة العربية وآدابها. أستيقَظ من النوم في الساعة الْرابعة كل يوم. في الساعة السابعة أذهب الى الْمدرسة. أَسْتيقَظ من النوم فِي الساعة الخامسة والنصف كل يوم. بعد القيام من النوم ، أنا أصلي الصبح جماعةً فِي الْمسجد. ثُمَّ أقراء القُراءن الكَرِيم. بعد تلاوة القراءن، أنا أتنَاول الْفطور في قاعَةِ الطعام . فِي الساعة السابعة أذهب الى الْمدرسة حتَى الساعة الثانية ظهراً. أنا أَحْضر الدرس كل يوم. لأن أريد أن أتعلم باللغة العربية جيدا وبليغا بأفصح الكلام. لأن العربية لغة جميلة. وهي لغة القران و لغة رسول الله صلى الله عليه وسلم. ولو كنت ما عرفتها أصلا من قبل، فقد وعدت على نفسي و أود أن أجيدها حتى أستطيع أن أفهم القران والسنة فهما دقيقا. أليس الله تعالى قد قال إن مع العسر يسرا. واعتقدت أن الأجر بقدر التعب.